قصتي مع التـدوين ^^ !!


السلام عليكم ..

بدايتي في التدوين اوتعرفي على عالم التدوين ..

حيث كنت لطالما اكتب وادوون لكن على ورق و على ملاحظات واحفظها عندي في الجهاز ..

او طرق غيرها وايضــا لطالما توترت عند قرآت احد ما لاوراقي او محفووظاتي او خواطري او

غيرهـ في الكتب او فيه اواخرصفحات دفاتر المدرسه .. 🙂

لا اعلم لماذا لكني كنت اتوتر بشددهـ ..

مع انني  لم اكن ادون شيئا سياسيا او شيئا يثير الجلبه او يثيرالشكـ او حتى استخدمت مفردات [لاآجرء على قولها]

او حتى تكلمت ودوونت شيئا او موضووعا اكبر مني

وفيه المرحله متووسط الدراسيه احببت الكتابه بشدهـ في كل وقت وكنت لااعرف ماذا

اريد ان اكتب لكني فقط اردت الكتابه لرغبتي بذلكـ واصبحت اكتب واجمعها واريها بعض من اخواتي واخواني 😐

وكانوا فيه بعض الاحيان  يضحكوون ساخرين ويقوولون : حلو بس من وين سرقتيه .. 😦 او اقتبستي

لــ أثارهـ غضبي وكان ابي من المؤيديين لي حين كنت في المرحله الدراسيه المتووسطه ..

وقد نصحتني احدى صديقاتي بانشاء مدونه لي وجمع كل هذه الكتابات واكتبت قد الامكان ..

دوون التووقف او مرورها من احد ..

فلم اقتنع بها جيدآآ ولم افهم  كيف ان يكون لي صفحه في عالم الانترنت اكتب فيها ما اشاء من دون مرورها من احد

وفيه احدى المرات .. خلال بحثي في محركـ [ عمو قوقول 🙂 ] وكانت ثاني الاجابات مدونه

لاحد المدوونين الكبار وكان فيه موضوع اردت التعمق فيه وكانت هذه المدونه سهلت لي بحثي كثيرـأأ

حينها اعجبتي حيث انها تكون صفحه خاصه وعامه فيه نفس الوقت حيث انها خاصه لي

وعامه للجميع في قرآت محتووويتها .. فا بحثت عنها ووجدت مدونات اخرى ,,

فابعدها انشات لي مدوونه في [البلــــوق] ,, فا بعدها بحثت لــ منشأت مدونات اخرى

ولكن شاهدت مدونه كثيرهـ [ للورد بريس ] فاحببت نقل مدونتي لها وكنت حينها

افكر بلقب لمدوونتي لكن بعد تفكير مليآ قلت لنفسي لماذا لا اسميها بأسمي نـــــوف وقلت لماذا

لا اسميها باسمي واسم والدي عاصم  بحيث تكوون [ مدوونه نوف عاصم ]

فليس هناكـ مايعيب لاسمي او لكتاباتي واللي مايعجبه [ يطق راسه بالجدار 😛 ]

لانها مدوونتي ووسأدوون مااريد دون اذن من احد مهما كان ..

لكني الان افكر لماذا لم افكر بتسميتها باسمي نوف عاصم فاالامر لايعيب.. !!!

فمن منا لايفخر بأبيـــــه 🙂 🙂 🙂

((وكنت افكر لو اسميها مدونه نوف بنت الدكتوورعاصم … <– بس ضحكت قلت هذه القبليه  كلها موب اسم ))

فافي الاخر احببت اسمي كما هو نوف عاصم

وانا نوف بنت الدكتور:عاصم عمري 17 🙂 🙂

ووبس وهذه قصتي فيه عالم التـــــدويــــن 🙂

ودمتم كماا  تحبوون 🙂

نوف عاصم (L)

اترك رد

