كلمه ريــحتـني ..!!


السلام عليكم

بدايه ( انا هذه السنه اول سنه لي علمي:) والله يوفقنا ان شاء  الله

لكن هنـاكـ كلمه غيرت لي نظرهـ لمشكله كنت اعاني من منحها :

منذ الاسبوع الثاني وانا حسيت اني ماني مرتاحه سبحان الله مع العلم اني استخرت ولله الحمد

وعرفت وين راحتي فيه اسبوعين قضيتها بتعب نفسي صراحه وخاصه  ان استاذات الرياضيات

والفيزياء ما ياهلـون ان الواحد يكمل في العلمي .. لكن يوم امس السبت 5\11

وصلت لمرحله خلاص يعني شي مع اني ماحب المواد الادبيه فا وشلون اروح لها ..!!

وانا من خلال مصارحتي قلت لهم وفيه وحدهـ من صديقاتي قالت كلمه ..!! غيرتي في قرارهـ نفسي 🙂

وكانت هذا محور كلامنا :

😦 : ياشيخه طفشت خلال ماقدر احس اني لازم احول للأدبي ..مع اني ماتخيل شكلي ادبي ..

: لاوالله ماحول عشان مدرسات هم اللي يحولون *** ** 🙂 🙂

___

قد تكوون  كلمات بسطيه لكن حسبت اني كنت ضايعه ولقيت الباب “كــ تشبيــه

حسيت اني بديت احب الحياهـ ” اعرف انه كلمات بسطيه والشعور اللي حسيت فيه يمكن مبالغ “

لكني رغم هذا الكلام الا احس اني للحين ماوصلت وشلون كنت مرتاحه 🙂

يارب لكـ الحمد كما ينبغي لعظيم وجهكـ ..

زاد وقتها حبي للدارسه مدري من وين جاء هالشعور بس جاء 🙂

ووقتها عاد راحت الحصص وانا جالسه للحين في الادرااهـ انا ووحدهـ من صديقاتي

((رايحين  نشتكي :P)) صح ان المعلمه بشكل عام لها احترامها وتقديرها

بس وحدهـ عن وحدهـ تفرق .. موب الحين تجيكـ بنت ماتعدت العشرينات

اول سنه لها تدريس وهي تهاوش تنسى انها استاذه وانكـ طالبه تفهمين

تنسى وتحسب انها امكـ .. ولا تجيكـ ” وام العبيد صاكه فيها

توضيح : للي مايعرف ام العبيد وهي العصبيه المفرطه والنفس الخايسه .. 🙂

وبس واحترامي في الاخير للي احس احس انها صدق جايه تدرس موب وحدهـ

بينكـ وبينها اربع او خمس سنوات وتتكلم عن التربيه ..

للأسف الحين كل من هب ودب بغى يصير معلمه جاء صار ..

واحترامي للجميع :

تحياتي : نوف عاصم 🙂 🙂

 

اترك رد

