حديثي مــع علــي اخوي ..!!


السلام عليكم

في احدى الايام كان يجلس بجانبي اخي الصغير علي .. وكانت احدى التبويبات المفتوحه كانت .. مدونتي 🙂

وجلسنا نتحدث وكان هذا جديثي معه

علي : نوف الحين انتي مدونتكـ وشلون ؟؟

انا : وشو وشلون

علي : يعني مدونه حقت شعر ولا حقت ايش يعني

انا : لا موب حقت شعر عادي كل شي ابي اكتبه اكتبه ماخصيتها في شي معين

علي : طيب اذا بسوي مدونه وشلون <– يلمــح

انا : لي

علي : احتياط لو سالني احد وبعدين ماعرف ووش اقوله <– عذر اقبح من ذنب 😛

انا: هههههههه ووشو تلمح له

علي : ودي اسوي لي مدونه واحط فيها اشياء كثيره كثيره فيه طاقه ودي اطلعها في الكتابه

انا : حلو طيب [ يمكن بعد سنوات  ان شاء الله ان  اخوي اديب ولا شي يذكرني 🙂 يقول انا طلعت على يد اختي نوف 🙂

علي : طيب وشو رايك تسوين لي الحين ونسميها الشيخ والدكتور علي

انا : اي دكتور واي شيخ واليوم جاء من المدرسه متهاوش لك مع واحد يابن الحلال

علي :طيب وشو نسميها

انا : نسميها عالم علي وحط فيه كل قشكـ واغراضكـ وكل اللي تبيــه

المهم عجبته الفكرهـ وانا الله يهديني وعدته .. ولم ينفكـ يذكرني كل يوم وكل ساعه 🙂

وفيه الصباح انا اللي اعرفه الناس تسلم او تقول صباح الخير هذا اذا ناموا وهم متهاوشين 🙂

لكن الولد يسال يقول متى تسوينها : اخذت وعد على نفسي ماعد اوعد احد

وان شاء الله قريبا بحط الرابط وياليت اي احد يزوور مدونتـي يزور مدونته ويحط لو كومنت كاتشجيع 🙂 <– هذا للحين ماسوتها وشلون لو سوتها ..

ودمتم كما تحبون

واسفه على الاطاله :

نوف عاصم 🙂

3 تعليقات to “حديثي مــع علــي اخوي ..!!”

  1. ندووشي Says:

    حلوو ماا شاء الله بيطلع اديب هههه

    موفقه انشاء الله>>ولا تنسيني

  2. غير الناس Says:

    هههههههههههههه

    الله يوفقه ونشوف مدونته احسن من مدونتك يا نوف
    لوووول

    يالله عاد لا تنسين تسوينها له ^^

    وتحطين لنا الرابط

  3. نوف عاصم Says:

    هههه ان شاء الله
    بس مافضيت والله اسويها له
    بس ان شاء الله اول مافضى بسويها
    وانزل الرابط ان شاء الله
    شاكره لك اهتمامكـ
    🙂 🙂

اترك رد

