مجرد خواطر لبعض اشخاص مروا في حياتي ,,


السلام عليكم

اكتفت من وضع يدي على خدي ..  لاني مللت من مشاهده المشاهد التي تكرر امامي ’’

ولها نفس السيناريو والاخراج ذاته ,, حيث هناك من يدعي كثرت اهتمامه بك ْ

والاخر يدعي : ان هم وضيقه وحزن الشخص المقابل هي اكبر هموومه حيث انه لايسعد برؤيته حزين ,

وووو كثير من الاقاويل التي يمشى ويرويها لكل من امامه انه يحبه ويهتم به ,,

وان اذا احتاجه رقم هاتفه تم تسجيله في هاتفه النقال .. وبذلك حين يتصل لايذكر صوته ,

ولربما اني لاعرف كيف اصيغ الامر او او  اصفه .. بمعنى مرموق

لكن لماذا يدعون كثره اهتمامهم بي وهم يبتعدون عن الاماكن التي اتواجد بها ,

ولماذا يداعون انشغالهم بالتفكير بي ,, } وانا لم اطلب منهم التفكير بي

فلا باس بالاعتراف بنسياني وايضا الاعتراف بكثره تجاهلي ,,

فاني لن انزعج من بشر لم احبذهم ولم تعجبني تصارفتهم

وايضا ليومي هذا وانا لاعلم ..

انهم يجتعون وحيث يلتقون في مجلسهم يبدون بالتحدث عن عيوبي واسوأ ماقوم به

ويطوول حديثهم عني .. رغم هذا اانا لم اجبرهم عن التحدث عني ,,

وايضا اذا لاعلم لماذا انا دائما همهم وحزنهم وكأبتهم ,,

اذا انا قطعت علاقتي بهم كما يريدون فــ لماذا يظهرون لي مدى اهتمامهم

اني في اشد تفكيري بحاجتهم  بي .. فا اانا لم افعل شى مسيء  لي امامهم

ولا حتى حاولت نيل اعاجبهم فــ لماذا انا محظ انظارهم دائما

واول مابدآء بالحديث معهم عن اني اشغلتهم وانا لم افعل شيئا لنيل وسام وتقدير منهم على كفائتي العاليه .

في شغلهم عن اشغالهم بالتفكير بي وايضا شغلهم بالحديث عني متجنبين التحدث عن حسناتي ,,

فا ساقف اضرب كفي بكفي مرارا وتكرارا على اني لم افعل شئيا ومع هذا استحوذت على

كميه كبيره ووقت كثير بالاهتمام بي ,,  وكثره التفكير بي

فــ بعد اليوم هل مازلتم ستتحدثون عن سيئاتي  ..

وها انا اقف اماهم  لاريهم كيف اني لم افعل سواء

اني اتكئت راسي بــ يدي اليمنى

ومع ذلك شغلتهم ..

فــ أروني كيف ستكونوون انتم حديثي في المجالس (Y)

* نوف عاصم

10 تعليقات to “مجرد خواطر لبعض اشخاص مروا في حياتي ,,”

  1. لولو Says:

    اهلاا

    أعجبت بك جدا .. وليس للمرة الأولى !

    كم أتمنى أن احظى بسعادة صداقتك

    لأني في الوقت ذاته أوقن أنني سأصبح حديث مجالسك ..

    قرأت لك أكثر من تدوينه وكان أسلوبك رائع فذ

    مقارنة بسنك الذي اظنه لم يتجاوز ال17 ربيعا ً

    إلى الأمام عزيزتي ..

  2. ابو خالد Says:

    ممممم
    بصراحة هـ الموضوع خيبتي ظني فيك
    لاني قريت
    بس ما حصلت شيء ينفهم
    مجرد خرط فاضي
    او مثل ما يقول اخوك استاذنا صالح: لق لق لق !!!!

    نبي موضوع افضل اخت نوف

  3. نوف عاصم Says:

    هلا اخت لولو صدقني انا اسعد منك لو حصلت الفرصه وتعرفت عليك 🙂

    واخوي ابو خالد :
    على طاري الخيبه !! انا ماكتب عشان اثير عجابك !
    واذا انك مافهمت ّ عاد الشكوى لله ّ وان شاء الله ان سويت لي مدونه
    وصرت اكتب فيها باسلوب من اعمار 9 الى 12 عشان يفهمون ان شاء الله
    بطلب من صالح يعطيك الرابط 😀

    سعيده بتركك اثر هنا :*! 🙂

  4. نوف عاصم Says:

    واذا تبي موضوع افضل رغم كل ماكتبت صدقني مافيه شى بيكون بعينك افضل
    الا اذا كان الموضوع يدور عنك ! 😀 :d

  5. ابو خالد Says:

    توقعتك تتقبلي النقد الهادف

    لكن صدمت فيك
    ما تتقبلي اراء الناس

  6. نوف عاصم Says:

    الا الحمدالله اتــقـبل !
    بس ماني مجبوره اخذ بكلام احد ,, زي مايقال كان لي تلميذ

    وياليت يوصل الكلام 😀 وعادي انت انتقدت وانا ماتقبلت هذه الحياه 🙂

  7. نوف عاصم Says:

    خخ وصدقني ماتوقع هذا نقد هادف !!
    لان الهادف

    يبدا بالتشجيع مع وضع كلمه ” لكن ” في وسط الكلام وهذه نظريتي 😛

  8. مرت ايووب Says:

    حلوه مرااا
    بس بقولك شيء ترا مو كل من عمره 9 او 12 مايفهم وش يدريك يمكن يفهم اكثر من الي عمره 20 في ناااس جهله وفي ناااس متعلميين يعني ماتفرق الاعمار

  9. مرت ايووب Says:

    بس والله انك فنااااااااااااااانه

  10. مملكتي ابنتي Says:

    كاتبه تغيض الجهلا 

اترك رد

