حـلــمـ..ـي !


السلام عليكم

لطالما احببت القانون وان شاء الله ان قدر لي سيكون هو انارتي حاليا لمستقبلي  ,, !!

لان لطالما افترضت ان لابد ان هناك انظمه ولوائح يجب علينا كاأفراد تطبيقها  !! في كل شان !

ولكل اعمار ,,

ولان ليس الجميع يمتثل لها لذلك وجد اشخاص يجب يقوموا بالمهمه وتواليها ..

والقيام بها على اكمل وجهه كان ..

لطالما احببت  .. الوقوف والتحدث بينما الجميع ينصت

ولا يكون مستمع بـ قدر ان الجميع ينصت ..

ولا اريد ان يكون الجميع بصفي ب قدر ماهو ينصت لي !

لان بمجرد سكوت والاستماع لي بما ارويه !

والاجمل من هذا كله عندما ! . سالني والدي !

باني لااستطيع الوقوف والدفاع غير اني لاتحمل وغيره … !!

وبعدها سالني ان كنت موكلتي . امراءه قتلت اطفالها !

ووجب علي وقتها الدفاع عنها , فماذا ساوريه لهم

لذلك انا بدوري لن انصفها وقد اني لاادافع عنها او اكون في صفها

حبا بها . انما قد اكون موكله لذلك ! ..

لذلك ماساقوم بالدفاع عنها |. بالبحث عن الاسباب التي دفعت بها الى قتل اطفالها !

فلا بد من سبب وراء ارتكبها لهذه الافعال ..

وبينما انا ووالدي كنا وسط النقاشات هذه ,,

فكرت مليا بمدى حبي للقانون

ولكن ماقصده ليس القانون حرفيا

انما المحاماه 😀

فكل يوم عن امس اظل احب ماقمت بختياره ! مستقبلا لي ؟

فما رايك/ي انتٌ ماهو حلمك ؟؟

نوف عاصم

الأوسمة:

رد واحد to “حـلــمـ..ـي !”

  1. ع’ـبرآتہ أإُنثـہے ๏ Says:

    الله يوفقك يآرب وتكونين أنجح محآميه

    أنآآ كآتبه .

اترك رد

