علىِ متُن الطآيرهـٍ ,,


السلام عليكم

كادت ان تنفجر طائره كانت على متنها ركاب ,, والسبب ضغط احد الركاب وانفجر بعد كبت كثير من جوامحه  !!

فـ لذلك اثر بسبب صراخه والضجه التي احدثها ,, اربكت الركاب ! وبالتالي اربكت الطيار

اللي شعر انه لربما اخطأ في شى ماأ او انه هذا الضجيج ,,  بــ سبب  احتراق شى ما في الــ خلف

بالتالي توتر الطيار i! ,, 

وجميع الركاب شعروا بوجود شى بسبب توتر الطيار واستراقه  للنظر بين كل فتره !!

بعدها الكل هدأ شيئا فـ شئيا والصمت عم المكان واصبح الصمت هو حديثهم !

بينما من احدث كل هذه الضجه يشعر بانه هناك طاقه يريد استخراجها في مكان ما !

لكن عليه ان يلزم الهدوء وفقا للمكان الموجود  فيه !!

لكن ماازال هناك شى به ولربما يريد الصررراخ بين هذه السسحب !

—-

هذا ماحصل لي لكن ليس ! حرفيا ,, 

ولا فيه الطياره ! كما ذكرت سابقا حرفيا !

لكن هذا انا اعيشه حاليا  .. وانا مكان االطيار اللي شعر بكل مايحصل لكن

لم يكن ! لـ يعلم مالذي حدث لكنه ظل متواتر 1!

( الله اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل لي عقده من لساني يفقه قولي )

لذا دعوني قليلا ,, لامسك بزمام الامور حتى تتوقف الطائره او حتى اجد مكانا

باستطاعتي النزول علــيه ,, لكن جل ماريده هو دعائكم  (L)

وايضا يمكن ان تسقط الطائره وانا لم اعلم ماذا كانت هذه الضجه !..!

او من قام  بكل شى !!  لذا يكفيني رفعت يديك  والدعاء لي في غيابي  (L)

نوف عاصم 🙂

4 تعليقات to “علىِ متُن الطآيرهـٍ ,,”

  1. tabosho Says:

    الحمد لله علسلامة

    متابع لمدونتك

    اخوك
    عبود

  2. غير الناس Says:

    من زمان ما زرت مدونتك ولا شاهدت كتاباتك ^^

    دعواتنا القلبيه لك ^^

  3. د.سمر Says:

    ببساطة التوتر معدي كما في قصتك!! ربما التقطت عدوى من شخص ما ؟؟

    رب اشرح صدرها 🙂

  4. نوف عاصم Says:

    شكرا لمروركـ ,, اسعدني (L)

    د سمر : اعجبتني نظريتك بصرفيه انها معديه .. ربما من يعلم !!

    اللهم اشرح صدرونا ويسر امورنا وفرج كروبنا يارب الراحمين

    سعدت بمروركـ والتعرف اليك

أضف تعليق